أبناء التكلة ابشر

عزيزي الزائر منتديات ابناء التكلة ابشر ترحب بكم .. فضلا اذا كنت غير مسجل فشرفنا بتسجيلك ؛

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أبناء التكلة ابشر

عزيزي الزائر منتديات ابناء التكلة ابشر ترحب بكم .. فضلا اذا كنت غير مسجل فشرفنا بتسجيلك ؛

أبناء التكلة ابشر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وللأوطان في دم كل حر يد سلفت ودين مستحق

المواضيع الأخيرة

» اصحاب الفضل
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 16, 2014 7:35 pm من طرف نيازي مصطفى

» وفاة المغفور له بإذن الله العم صالح الطاهر
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالأحد سبتمبر 29, 2013 10:28 am من طرف Abdelwahid Salih

» شكر وعرفان
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 14, 2013 12:27 pm من طرف عوض الفاضل على

» بالمحبة000بالمعزة البينا بي اغلي الصلات
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 29, 2013 12:58 pm من طرف مرتضى محمد

» كلمات وعبر
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 29, 2013 12:31 pm من طرف مرتضى محمد

» في ذمة الله معلم الاجيال
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 28, 2013 7:53 am من طرف عادل عبد الواحد

» وفاة المغفور له باذن الله العم عبدالقادر ابراهيم فضل
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 19, 2013 5:05 pm من طرف مرتضى محمد

» أعادة تاهيل مدرسة ابودجانة لمرحلة الاساس
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 6:06 pm من طرف عماد دراما

» الفينا مشهودة
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 31, 2012 10:22 am من طرف ابراهيم ودالقاضي

» الصندوق الخيري
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 31, 2012 6:50 am من طرف حسن الطاهر

» ذكرى الاستقلال لا الاستغلال
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 19, 2012 9:28 am من طرف مرتضى محمد

» أضاعوها وأي امة أضاعوا
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 15, 2012 5:16 am من طرف حسن الطاهر

»  الصندوق الخيري ياشباب
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 11:43 am من طرف حسن الطاهر

» خزان الرصيرص علا الله شأن من علاك..
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 12, 2012 7:09 am من طرف awad idris

» خزان الرصيرص.. علي الله شأن من علاك
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 8:21 pm من طرف awad idris

» سوداني يحكي قصة حدثت له في كندا
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 6:14 am من طرف حسن الطاهر

» انت مملزمني حدي بس تشيل فوقي وتودي
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 3:39 pm من طرف husam

» شهداء النيل من هم دعونا نتذكرهم جميعا
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 2:17 pm من طرف المقداد حمد

» بدون تعليق
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 4:04 pm من طرف مرتضى محمد

» سيارة اوباما
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 5:55 pm من طرف مرتضى محمد

» توفى صباح اليوم المغفور له بإذن الله الاخ : صديق الحاج صالح
المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 19, 2012 10:59 am من طرف د. حسين عباس

مكتبة الصور

المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Empty

Elsadig Ahmed Abuhalima
معاويه خوجلى
خالد عبد الرحيم بابكر
عبدالله أبوحليمة
عثمان ود مكاوى
fakhr Eldin
عادل عبد الواحد
ميساء
مهند عماد
noori
حسن الطاهر
merghani elfaki
عوض الفاضل على
محمد عوض الفكى
نيازي مصطفى
عوض دندش
المقداد حمد
21 مشترك

المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور

معاويه خوجلى
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Empty رد: المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور

مُساهمة من طرف معاويه خوجلى الإثنين مايو 16, 2011 9:24 am

بعد كل هذا النقاش خلصنا الى أن مصلحة القريه فوق مصلحة الجمبع ، لذا وجب تحديد من هؤلاء الذين عطلوا المراكب السائره .

وكحد أدنى يفترض توفير الدعم البديل مع الاعتذار لأهل القريه عما بدر منهم لأن هذه حقوقهم ولايجوز لأى شخص كائنا من كان كفرد أن يتصرف نيابة" عن المجموعه ...

والمنى كل المنى بأن نرى التكله رائده كما كما هى مناره لكل المنطقه ...
    والله ولى التوفيق ،،،
    نيازي مصطفى
    نيازي مصطفى
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور - صفحة 2 Empty رد: المركز الصحي و فرصة ذهبية للتطور

مُساهمة من طرف نيازي مصطفى الإثنين مايو 16, 2011 11:15 am

لا ترفضوا اي اموال فهي في الاخر اموالكم.. .
    عوض الفاضل على
    عوض الفاضل على
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف عوض الفاضل على الإثنين مايو 16, 2011 12:16 pm

الاخوة الاكارم السلام عليكم
    فى البدء اتفق معكم فى انه من الخطأ رفض اى دعم ياتى للقرية من اى جهة مادام ان هذا الدعم مفيد للقرية
    وهذا الحديث لم اسمع به كل السمعت بيهو ان الدعم عبارة عن 3مليون تم دفعها للقرية ايام الحملة الانتهازية (اقصد الحملة الانتخابية) وبالفعل تم استلامها ولم يرفضها احد وهذا عين العقل مهما كان الهدف وراء هذا الدعم...
    اما عن حديثك يادندش عن الميرغنى والصادق وهل يمكن ان نقابلهم ام لا فهذا لا يخصك ارجو ان لاتحدد فئات بعينها وتتهمها بدون علم..
    ليس من حقك اتهام الناس بالحقد على مصلحة القرية وليس من حقك ان تأمر شخص بالسكوت
    wailkabor
    wailkabor
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

مُساهمة من طرف wailkabor الإثنين مايو 16, 2011 2:20 pm

ههههههه هوووووووووووي ياناس دقيقة بلاي ماتتشاكلو ساي
    قروش شنو
    والرفض منو
    ياجماعة ماتخسرو بعض ساي وشنو المصطلحات الغريبة دي (الحاقدين وامشو قابلو الصادق والميرغني وغيرها)
    شنو الحاجات الماليها لازمة دي
    انتو هسه قاعدين تتشاكلو ساي واصلا مافي حاجة لاقروش ولاغيرو
    انا في الرابطة ومافي اي زول جانا من الناس ديل قال داير ادعم
    ولجنة النادي كذالك مافي اي زول جاها
    ولو جابوها حنشيلها ولي من شيلها والله نشيل امها ذاتو ده ماحقنا ولاشنو
    لكن للاسف لسه ناس المؤتمر البطني ماجونا
    يامعاوية ليه لسة ماجونا والله نحنا هسة قاطعين عدييييل قول ليهم سرعو ياخ
    علي حد علمي انو ناس المؤتمر البطني ديل ناس كلام ساي ولخبطة
    وكل ماالناس تتلمه وتجي تعمل حاجة طوالي بجو اخربو الشغل والله سبحان الله
    والله شي غريب ليه دايما بكونو حريصين علي انو الناس تكون مشتته
    ومن متين يعني قاعدين بجيبو دعم
    ولو اصلا هم جابييييييييين قروش ليه ماجو لا لي الرابطة ولا لجنة النادي لحدي هسة ليه
    وليه الكلام من برة ساي(القصد شنو يعني )والحريف بفهما
    وليه المؤتمر الوطني في التكلة ماحريص علي توحيد القريه السبب شنو يعني
    يادندش والله مانسكت نسكت ليه دايرين حقنا وزي ماعملو لي ناس كلكول مركز صحي كبييييير وناس البشاقرة مستشفي حوادث نحنا زاتنا دايرين ولا شنو
    وهسه ماابقي كلام ساي ياناس المؤتمر الوطني اقصد معاوية وخالد وغيرو(دايرين مركز صحي متطور ،وبيارة تانية ،وبالوقت مدرسة الاساس دايرة تقع وعلي وشك ومااظن تكمل الخريف الحقوها سريع )
    شوف بلاي قال قروش قال اصلا انتو جيبتوها ونحنا ابيناها
    وهسة نحنا راجنكم تجيبو الدعم ههههه بس عليكم الله ماتتأخرو
    ومع تحياتي وامنياتي ان نتحد جميعا بعيدا عن احزابنا السياسية لرفعة قريتنا الحبيبة ولتكن القرية هي المصلحة العليا
    عوض دندش
    عوض دندش
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف عوض دندش الإثنين مايو 16, 2011 3:03 pm

الاخوان عوض ووائل
    كان قبل الرد انت تسألوا اولاً كاتب الموضوع من اين جاء بهذا الكلام ثم تردو علينا . وافيدكم باننى اتصلت اولاً بكاتب الموضوع واخبرنى بالاشخاص اللذين وقفوا ضد الدعم ورفضوا استلام المبلغ وسوف نقوم بنشر اسماءهم فى المنتدى فى الوقت المناسب
    wailkabor
    wailkabor
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

مُساهمة من طرف wailkabor الإثنين مايو 16, 2011 5:56 pm

العم عوض دندش
    بعد التحية اؤكد لك لحدي تاريخ هذه اللحظة لم ياتي الينا شخص من ناس المؤتمر البطني لا في الرابطة ولالجنة النادي وانا سكرتير العلاقات الخارجية واول زول كنتا ح اعرف الموضوع ده واما لجنة النادي وكتر خيرها اهو يعني قاعدة معانا في النادي ومتابعة معانا الشغل ومافي اي زول جاهم وديل الجسمين المفروض المؤتمر البطني اخاطبهم لو داير اصلا ادعم(مااظن) باعتبار انو الرابطة بالتعاون مع لجنة النادي هي الجهة المنفذة لتشيد النادي ولحدي هسة مافي زول جانا ،وخالد جاب الكلام من وين والله ياخ ماعارف ولاح اسأله ولاحشتغل بيه لانو انا شخصيا كنت متوقع تحصل كلامات وقالو وقلنا لكن نحن قادريين نتجاوز اي حاجة وبروح عالية جدا من اجل العمل وتطوير القريه لاننا جيل جديد معافي من العصبية وممارسة السياسة في العمل العام واستثمار العمل لتحقيق مصالح حزبية ضيقة والحمدلله استطعنا ان نتجاوز كل ذلك،ههههه وكمان يعني القروش جات ورجعت والله اول مرة اسمع بي الكلام ده وحاجة تحير جد جد ولكن كدي النعرف منك جابوها لي منو ورفض استلمه واها من الرابطة ولا لجنة النادي والله ده كلام غريب وايحير.
    والشي المهم طبعا من حق اي زول في الحلة اعترض ولكن راي الاغلبية هو البمشي
    وبعدين ياخ ماتنشر الاسماء وتريحنا وليه في الوقت المناسب متخلي الناس تتناقش وتصل لي حل عشان الكلام مايكون ساي ساي احسن يكون حار حار
    وهسة مني ليك لو المؤتمر الوطني عندو دعم خليييييهو هسه اصل الرابطة او لجنة النادي وبأذن الله ح نستلم وح نطالب بالمزيد كمان وعشان الكلام ما يكون من برة برة وكلامات ساي مناديب الرابطة ولجنة النادي متواجدين في النادي اليوم كلة خليهم اجو ونحنا في الرابطة من البداية وبالاجماع رفضنا تسيس الرابطة وممارسة السياسة في العمل العام وملتزميا تماما بذلك ونحن الان نعمل وفي صمت تام
    مع خالص تحياتي
    عوض دندش
    عوض دندش
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف عوض دندش الإثنين مايو 16, 2011 9:34 pm

الابن وائل ........ بعد التحية
    اذا انت فعلاً عايز مصلحة القرية وغير قادر على مواجهة خالد فارجو منك ان تخبر اعضاء لجنة النادى اواعضاء الرابطة بالذهاب الى خالد والاستفسار عن الشخص الذى احضر فلوس المؤتمر الوطنى للنادى وتم رفضها لان السكات على هذا الموضوع يعتبر جريمة وانا لومااتصلت بخالد وتاكدت من الموضوع كنت سوف لااكتب ولا أرد فى هذا الشأن .
    الشىء التانى الذى اطلبه منك هو عدم الضحك على الناس اثناء ردودك فليس هناك من تكلم فى شخصك لان الموضوع خاص بالقرية
    الشىء الثالث هذا جزء من ردك على موضوعى
    يادندش والله مانسكت نسكت ليه دايرين حقنا وزي ماعملو لي ناس كلكول مركز صحي كبييييير وناس البشاقرة مستشفي حوادث نحنا زاتنا دايرين ولا شنو

لوقريت كلامى كويس انا قلت العايز اشتغل لمصلحة القرية اشتغل والماعايز احسن اسكت اترك الناس اشتغلوا بما يأتيهم من تبرعات ولكن يتضح من ردك هذا انك احد اللذين رفضوا هذا التبرع . واذا فعلاً انت تريد مصلحة القرية كما ذكرت فلاتسكت اطلاقاً وخليك دائما واقف مع الحق واستلم اى تبرع من اى جهة مهما كانت الكراهية بينك وبينها .
    اكرر لك كلامى مرة اخرى وارجو تكليف شخص او اثنين من اللجنة لمقابلة خالد حتى نعرف الحقيقة
    مع تحياتــــى
    wailkabor
    wailkabor
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

مُساهمة من طرف wailkabor الإثنين مايو 16, 2011 11:36 pm

شكرا العم عوض دندش
    مااريد ان اؤكده للمرة الثالثه المؤتمر الوطني لم يتصل حتي الان لا بالرابطة ولا بادارة النادي ووالله العظيم نحنا الناس ديل كايسين ليهم كواسة مالقينهم والشي التاني الزول الجاب القروش ده مشي لي منو يعني لاجانا نحنا ولا جاء لي ناس النادي اها يعني بس مشي لي منو ومنو المن حقوا ارفضا (الرابطة مارفضت والنادي مارفض)نفهم شنو يعني نحنا وبالنسبة لي ومواجهة خالد مش انا ماقادر لا لكن خالد زول ماواضح ووين المشكلة لوكان حدد منو الرفض الرابطة ولا النادي بس عشان ضبط الخبر واما موضوع نسكت مانسكت كنت اقصد بها فقط نريد مزيدا من الدعم ولاغير واؤكد لك باننا حريصون حرص تام علي مصلحة وطننا الصغير وقادريين تماما علي التعامل مع ايه جهة ممكن تجيب لينا دعم نكمل بيهو مشاريعنا مهما كانت درجة اختلافنا معاها لاننا بنمثل كل طلاب وخريجي القريه بكل مكوناتهم واختلافتهم الفكرية وعشان اثبت ليكم الكلام ده الرابطة كلفت مندوبين منها للعمل والتنسيق مع الاخ معتز سعيد لبحث الدعم من كل الجهات،واما موضوع اني اخبر لجنة النادي والرابطة بتكليف اشخاص للذهاب الي خالد لمعرفة الحقيقة جدا بكره ح اكلمهم ولكن افضل ان نخت السيد خالد في حوار ساخن هنا هنا في المنتدي ويقول منو الرفض وياريت لو اتصلت بيه مره اخري عشان يرد ولامانع لدينا من ذكر اي اسماء.
    ونحن الان نعمل سويا ويدا بيد بعيدا عن اختلافتنا الفكرية وده نتاج لي اننا جيل معافي
    مع تحياتي والله الموفق
    محمد عوض الفكى
    محمد عوض الفكى
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف محمد عوض الفكى الثلاثاء مايو 17, 2011 6:30 am

الاخوة الاعزاء

استبشرنا خيرا بقيام شباب الرابطة بالعمل على بناء النادي وهاهم يواصلون العمل على قدم وساق وللاطمئنان اكثر ارجو ان يطلعونا على اخر ما وصل اليه العمل اما عن الكلام الداير حول الدعم من المؤتمر الوطني وبماانا الاخ وائل هو مسؤول العلاقات الخارجية وعلى حسب ما قال انهم دائما مرابطون في النادي (ونشكرهم على ذلك) وانهم لم يتلقو اي دعم من اي جهة كانت فانني المس الصدق في كلامه لانه اذا كان كاذب فان الكذب حبله قصير والحل في هذا الشان هو ان نسمع راي الطرف الاخر وهو خالد وبما ان الخبر نزل في المنتدى فنريد من خالد ان ياتي ويؤكد الخبر عبر هذا المنتدى وحينهاسنعرف الحقيقة وكل ما اريد ان الخصه يجب على ابناء الرابطة ومن معهم السير قدما في اعمالهم وعدم الالتفات الى اثارة الفتن واكمال مشروع بناء النادي ومن ثم الانتقال الى مرفق اخر

وشكرا لكم
    wailkabor
    wailkabor
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

مُساهمة من طرف wailkabor الثلاثاء مايو 17, 2011 1:00 pm

شكرا الاستاذ محمد العوض
    بعد التحية
    العمل ماش كويس بالرغم من انه بطئ لظروف تخص المعلمين(الاسطوات)وماانجز من العمل الحمدلله الساس مرق وانتهي وبعد غدا ح يعملوا الصب (البيم الارضي)
    والحمدلله موادنا جاهزة من خرصانة واسمنت وسيخ
    ومرحلة مابعد الصب برضو جاهزة من طوب ومونه وغيرها
    وارجو من الاخ خالد الرد هنا في المنتدي باسرع مايمكن عشان نرتاح من قالو وقلنا
    واخيرا اتمني من الكل ان يتحدو ا والله الموفق
    احمد صديق
    احمد صديق
    تكلاوي فعال
    تكلاوي فعال

مُساهمة من طرف احمد صديق الثلاثاء مايو 17, 2011 2:25 pm

بسم الله الرحمن ارحيم
    والسلام عليكم
    احييكم على طرح هذا الحوار الجميل وهذه الممارسة الديمقراطية .....
    ولكن كلامكم دا مع احترامي للكل فيه نوع من عدم الموضوح والكلام الذي دا لازم يكون وااااضح ما نقعد نلف حول النور........
    دي مصلحة الحلة ونحنا والله ما بنجامل فيها يعني ياعمنا دندش تورينا الناس الرفضو ولا نقصر الكلام......
    عشان نحنا في النادي مانقعد نحس انوقاعد يلمها النمل ويطاها الفيل....
    الاخ وائل انت المفترض انك المتحدث الرسمي للرابطة ارجو انو كلامك يكون موزون لانك معبر من افكار الرابطة وسياساتها وقد يكون كلامك له مردود سيئ على مسيرة الرابطة يعني انا عارف انتماءك الحزبي رما يضيرنا في شيئ ولكن هجومك على المؤتمر الوطني او البطني كما تقول وانت ممثل الرابطة وماتقوله يعبر عنها فيه مليوووون علامة استفهام!!!وانتم الداعون الى البعد عن السياسة جيتو فزع وداير تبقى سبب الوجع؟؟؟؟
    اما الاهم فيا عزيزي وائل اما انك انت ما جايب خبر من امرالرابطة اوانك عندك اغراض اخرى
    انا لا اتجمل ومابجامل رغم اني اقف داعما للرابطة واول من اشدت بعملها في هذا المنتدى لكن الحق يقاال واي اسم يلاقيني بجيبو...:
    اولا ناس المؤتمر اتصلو بالرابط يا وائل وعرضو الدعم واتفقو معاكم وحيدوكم ليو او ادوكم ليو فعلا اذا كنت مهمش داخل الرابطة امش اسال رئيس الرابطة محمد يوسف (امعاك في البيت) او الامين العام عبدالله مصطفى صالح
    ياحضرة الواجهة الرسمية اذا ناس المؤتمر الوطني ماسلموكم حاجة وسمعو كلامك دا وغيرو رايهم فانت المسؤول امامنا
    ما ليهم حق حيكون اذا انت عايز تنكرهم من هسة
    هووووووووووووووووي ابقو واضحين معانا
    حصل بيناتكم اتفاق ولا لا
    العارفينو غير كدا
    عوض دندش
    عوض دندش
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف عوض دندش الثلاثاء مايو 17, 2011 5:10 pm

شكراً الابن أحمد صديق على الكلام الجميل وفعلاً هناك لبس فى الموضوع وطالما ناس المؤتمر الوطنى اجتمعوا بالرابطة فان كلام الاخ خالد صحيح100%
    فارجو من الابن وائل الناطق الرسمى باسم الرابطة ان لم يكن متاكد من كلامه الذى يكتبه فى المنتدى ان يسأ ل اخوه محمد يوسف او عبدالله مصطفى صالح ثم أعطينا الحقيقة بالكامل لان ماذكره الابن احمد كلام واضح وصريح نرجو الاجابة على سؤاله الذى طرحه عليك بكل صدق وأمانة

ا
    معاويه خوجلى
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

مُساهمة من طرف معاويه خوجلى الثلاثاء مايو 17, 2011 6:48 pm

الأخ / وائل __________________________________ بعد التحيه

كلام أحمد صديق ده واضح ومامحتاج أى زياده اكتر من كده وكل المطلوب منك وعشان الموضوع ده ماياخد اكتر مما اخد الرجاء ثم الرجاء أن ترد الرد الشافى بعد الرجوع لكل الأطراف ذ ات الصله ،،،
    ودامت التكله عامره ، مترابطه رمزا" للمنطقه
    معاويه خوجلى
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

مُساهمة من طرف معاويه خوجلى الثلاثاء مايو 17, 2011 7:53 pm

لا أريد ان اكثر عليكم فى الكتابه ولكن الضروه أحيانا" تحتم ذلك ،، وبعد الاذن منكم لدى ملاحظه بسيطه لواقع القريه الحالى :-

كم مسجد يوجد بالقريه ؟

هل كان الدافع لبناء هذه المساجد الازدحام فقط ؟ أم كانت هناك دوافع أخرى مغلفه تحت هذا الستار ؟

أعتقد أن الاجابه واضحه ومعروفه ،، هناك من يصلى فى هذا المسجد لكذا وكذا وهناك من لايصلى فى ذاك المسجد لأنه يخص الطائفه الفلانيه ،، وهناك من لا يصلى خلف الامام الفلانى لأنه غير مقتنع به .

وطالما أننا سلمنا بهذا الواقع ، وجب علينا الاهتمام بالنادى لأنه المكان الوحيد الذى يجتمع فيه الناس دون تمييز أو أى نظره عنصريه أوعصبيه ( اجتمعوا واتفقوا فى النادى واختلفوا فى دور العباده ) لذا وجب على الجميع أن ينتبهوا لهذا الموضوع الحساس وعدم ترك أى مساحه للخلاف فى فيه لأنه الشئ الوحيد الذى جمع الناس حينما تفرقوا فى غيره ،،،
    والله الموفق ،،،،،،،،،
    wailkabor
    wailkabor
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

مُساهمة من طرف wailkabor الثلاثاء مايو 17, 2011 11:11 pm

اولا سأرد علي السيد دندش
    ياخوي لا انت كلامك صاح ولا كلام خالد صاح وللعلم خالد قافل تلفونو من الصباح انا بضرب ليه ليه؟؟وللمرة المئة الرابطة لم تتلقي اي دعم ولم تجتمع حتي الان لا بالمؤتمر الوطني لاغيرو ،ولابسأل محمد ولا بسأل عبدالله فنحن جسم نقابي منظم واي اجتماع مع اي جهة بتم بتكليف من المكتب التنفيذي وده العرف النقابي وكل المكتب عارف كده والرابطة ماكلفت اي عضو للجلوس مع المؤتمر الوطني ولا المؤتمر الوطني جاء قال داير اجتمع بالرابطة والكلام ده واضح زي وضوح الشمس وبعد ده الا يكون اصلا عندك فينا راي وبعدين ياخ ماتقول الاسماء وتريحنا وليه ماداير تنشرها وخلاص يعني الوقت المناسب جاء والكلام جرا
    اما السيد احمد
    مرحبتين حبابك وياعزيزي لمن بديت النقاش هنا ماكنت بتكلم بأسم الرابطة كنت اريد فقط من خالد ان يوضح للناس من اين تم الرفض من الرابطة ولا النادي ومن الرابطة للمرة الالف مافي زول رفض وافتكر انو الناس مافي داعي تلف وتدور وتنظر ساي والحاجة التانية ياعزيزي كلامي مافيهو اي حاجة وموزون للدين لانو راي كممثل للرابطة انا مع دعم المؤتمر الوطني للرابطة وسلفا موافق وباصم بالعشرة .
    والكلام الجاي ده عشان تفهم ماعندو علاقة بالرابطة
    انا لمن قلتا المؤتمر البطني لانو عارف تماما الناس ديل كل ماشوفو الناس اتلمت وبدت تفكر تعمل حاجة وبيجو طوالي يشتتوا الناس ودي ما اول مرة وتجاربنا معاهم كتيرة وهسة النقاشات دي الممكن تفرتق الرابطة سببه هم.انتهي
    وتعال هنا ياخ انت الدعم ده جاييني انا ولا جاي للحلة بكل مكوناتها؟وافتكر انو جاي للحلة عشان ماتجي تطير لينا في راسنا وتنظر لينا وهم فاهمين كده ياسيد الفهم وده لو اصلا هم دايرين ادعموا؟وهسه باب الرابطة مفتوح لاي جهة دايرة تدعم ولو مادايرين ادوها لينا ما اشكال خليهم ادوها لي لجنة النادي ولو مادايرين ادوها لجنة النادي الدوها اللجنة الشعبية المشكلة وين يعني
    واما موضوع الاجتماع وما ادراك ما الاجتماع
    شوف يافردة انا متأكد تماما من انو ناس المؤتمر لحدي تاريخ هذه اللحظة لم يجتمعو بنا كرابطة ولم يكلف اي عضو من الرابطة بالجلوس معهم ولاهم طلبو منا ذلك ولم يصلنا حتي الان اي اخطار رسمي منهم ولم يحصل بيننا اي اتفاق ولم نستلم منهم اي دعم واسألوهم لو قالو ادونا .
    ويافرده نحنا مافينا عرقا فيهو سوس
    والعااااااااااااااارفو قولو وماتخاف
    ماضاغت مواعين الحوار
    ام احمد
    ام احمد
    تكلاوي فعال
    تكلاوي فعال

مُساهمة من طرف ام احمد الأربعاء مايو 18, 2011 10:16 am

السلام عليكم
    انا شايفة اغلب الشاركوا في الموضوع دا بردوا بانفعال زيادة . دا موضوع مفروض اي زول قرر يشارك فيهو يقول كلامو باحترام لانتماء الاخر ويستقبل الرودو بصدر رحب . شنو نحن ح نستفيد لما يطرح موضوع في مصلحة الحلة وفي النهاية نطلع بانو ناس الحلة ماممكن يتقبلوا لبعض اي كلام ودا نتيجتو طبعا احتمال يدخلوا في خصام وبعد ما الموضوع كان مقصود بيهو خير بقى اكبر شر لانو الموضوع بعد داك ما ببقى فردي فلان خاصم فلان وانما مجموعة ايوة مجموعة يا اما حزبك او قبيلتك وكدة . ياجماعة الكلام دا كلو مابخدم وقدر ما نقول نحن ماذي القبلنا بنجي نلقى روحنا افظع من الاتو لذا انتبهوا .
    ام احمد
    ام احمد
    تكلاوي فعال
    تكلاوي فعال

مُساهمة من طرف ام احمد الأربعاء مايو 18, 2011 10:21 am

اذا جات قروش المؤتمر كويس واذا ما جات ما حصل حاجة اصلا العمل بدا بدعم ناس الحلة . انا شايفة افضل تفتحوا بوست للتبرعات عشان النادي يكتمل .
    عوض الفاضل على
    عوض الفاضل على
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف عوض الفاضل على الأربعاء مايو 18, 2011 11:10 am

السلام عليكم
    اتمنى ان لا يستمر الحوار فى هذا الموضوع اكثر من ذلك لانه لا يفيد وسنخسر بعضنا البعض ونعطل العمل بالقرية ..
    الاخ دندش ارجو ان تحسم هذا الموضوع بنشر الاسماء التى رفضت الدعم والا فان حديثك هذا يعتبر اتهام يجب ان تعتزر عنه ، لكى لا تتسبب فى خلافات بين هؤلاء الشباب (جمعوا ولا تفرقوا)..
    اما عنك انت يا احمد صديق يجب عليك ان تعمل بالنصيحة التى بعثت بها الى وائل (خلى كلامك موزون)لانك قد تحدثت حديث من لا منطق له فقط يريد ان يخالف ليذكر ..
    كتبت يا احمد فى هذا المنتدى كلام تافه عن المسجد العتيق ولم يرد عليك احد لهذا السبب..
    وكتبت ايضا حديث عن ادارة النادى تسبب فى ابعاد اعضاء لهم دور فاعل فى هذا المنتدى لن تستطيع انت ملء خانتهم ، لما لهم من افكار نيرة وعلاقات واسعة يمكن ان تستفيد منا القرية..
    وانت الان تتحدث بنفس هذه اللهجة الطاردة تتحدث عن الرابطة الى هى جسم منتخب من قبل الطلاب بالقرية يجب ان نشجعهم ونقف معهم من اجل القرية...
    نحن لن نقول لك اصمت وهذا ليس من حقنا ولكن فقط راعى للكلام البتكتبو وللاثار والعواقب التى يخلفها مثل هذ التهور والهمج..
    احمد صديق
    احمد صديق
    تكلاوي فعال
    تكلاوي فعال

مُساهمة من طرف احمد صديق الأربعاء مايو 18, 2011 1:43 pm

عوض الفاضل على كتب:
    السلام عليكم
    اتمنى ان لا يستمر الحوار فى هذا الموضوع اكثر من ذلك لانه لا يفيد وسنخسر بعضنا البعض ونعطل العمل بالقرية ..
    الاخ دندش ارجو ان تحسم هذا الموضوع بنشر الاسماء التى رفضت الدعم والا فان حديثك هذا يعتبر اتهام يجب ان تعتزر عنه ، لكى لا تتسبب فى خلافات بين هؤلاء الشباب (جمعوا ولا تفرقوا)..
    اما عنك انت يا احمد صديق يجب عليك ان تعمل بالنصيحة التى بعثت بها الى وائل (خلى كلامك موزون)لانك قد تحدثت حديث من لا منطق له فقط يريد ان يخالف ليذكر ..
    كتبت يا احمد فى هذا المنتدى كلام تافه عن المسجد العتيق ولم يرد عليك احد لهذا السبب..
    وكتبت ايضا حديث عن ادارة النادى تسبب فى ابعاد اعضاء لهم دور فاعل فى هذا المنتدى لن تستطيع انت ملء خانتهم ، لما لهم من افكار نيرة وعلاقات واسعة يمكن ان تستفيد منا القرية..
    وانت الان تتحدث بنفس هذه اللهجة الطاردة تتحدث عن الرابطة الى هى جسم منتخب من قبل الطلاب بالقرية يجب ان نشجعهم ونقف معهم من اجل القرية...
    نحن لن نقول لك اصمت وهذا ليس من حقنا ولكن فقط راعى للكلام البتكتبو وللاثار والعواقب التى يخلفها مثل هذ التهور والهمج..

الاخ الفاضل ......عوض الفاضل لك التحية
    والله يا اخوي انا كل كلام كتبتو او قلتو او كتبتو مسؤول منو مسؤولية تامة ........وما جيت المنتدى دا عشان يتم ذكري منك او غيرك ولاحاجة لي به......
    انا واحد من الناس محدود المشاركات يعني من سجلت في المنتدى دا ما فترة قصيرة الجو وراي عملو خمسة نجوم وما بكتب الا لمن احس انو موضوع مهم او حارقني واعبر عن وجهة نظري بكل صراحة اذا وصلك طرف سوط في موضوع المسجد التم سنة داك كان تقولو من زماااااااااااااااااااااااااان ياخي ودي وجهة نظري وقناعتي التامة لكن تجي هسة وكمان تقول تافه !!!!!!!!!!!!

ياخي اتقي الله انت منو عشان تحكم علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من حقك تناقش اوترفض لكن ما من حقك توريني اكتب شنو عشان اكون زيك واعجبك
    اما كلامي عن ادارة النادي فانت ومع احترامي ليك ماعندك اي خق تجيب سيرة النادي........لانك ببساطة ماعنك علاقة بالنادي ولاحصل يوم شفناك جنبو اوحواليو.........
    وماعارف منو القاعد يقدم للنادي ومنو البتكلم سااااااااااااااي في الموائد برة النادي حيث يسمعه من هم خارج النادي زيك بنظرياتم وتفتكر انت انهم فقد............لانك ما قاعد مع شباب النادي...
    اما الرابطة فاسالم كلهم عن وقوفي معاهم وحتى وائل وحظل معاهم لغاية ما يتم النادي ومعاهم في كل مشاريعم...............
    الزيك من الصفيقة فوق العوج هم المؤخرين الحلة ............
    لجنة النادي كويسين!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟ ياخي تعال شوف النادي واديني امارة واحدة اتقي الله يلخي......كان خلافك معاي موضوع المجلس العتيق هو الخلاك تشتر كدا خليك عارف انا ما بغير ري فيو ولغاية قيام الساعة العواسة الفيو دي غلط.............
    الاعور اعور في اعيننا وقلوبنا والسننا
    احمد صديق
    احمد صديق
    تكلاوي فعال
    تكلاوي فعال

مُساهمة من طرف احمد صديق الأربعاء مايو 18, 2011 2:05 pm

اما السيد احمد
    مرحبتين حبابك وياعزيزي لمن بديت النقاش هنا ماكنت بتكلم بأسم الرابطة كنت اريد فقط من خالد ان يوضح للناس من اين تم الرفض من الرابطة ولا النادي ومن الرابطة للمرة الالف مافي زول رفض وافتكر انو الناس مافي داعي تلف وتدور وتنظر ساي والحاجة التانية ياعزيزي كلامي مافيهو اي حاجة وموزون للدين لانو راي كممثل للرابطة انا مع دعم المؤتمر الوطني للرابطة وسلفا موافق وباصم بالعشرة .
    والكلام الجاي ده عشان تفهم ماعندو علاقة بالرابطة
    انا لمن قلتا المؤتمر البطني لانو عارف تماما الناس ديل كل ماشوفو الناس اتلمت وبدت تفكر تعمل حاجة وبيجو طوالي يشتتوا الناس ودي ما اول مرة وتجاربنا معاهم كتيرة وهسة النقاشات دي الممكن تفرتق الرابطة سببه هم.انتهي
    وتعال هنا ياخ انت الدعم ده جاييني انا ولا جاي للحلة بكل مكوناتها؟وافتكر انو جاي للحلة عشان ماتجي تطير لينا في راسنا وتنظر لينا وهم فاهمين كده ياسيد الفهم وده لو اصلا هم دايرين ادعموا؟وهسه باب الرابطة مفتوح لاي جهة دايرة تدعم ولو مادايرين ادوها لينا ما اشكال خليهم ادوها لي لجنة النادي ولو مادايرين ادوها لجنة النادي الدوها اللجنة الشعبية المشكلة وين يعني
    واما موضوع الاجتماع وما ادراك ما الاجتماع
    شوف يافردة انا متأكد تماما من انو ناس المؤتمر لحدي تاريخ هذه اللحظة لم يجتمعو بنا كرابطة ولم يكلف اي عضو من الرابطة بالجلوس معهم ولاهم طلبو منا ذلك ولم يصلنا حتي الان اي اخطار رسمي منهم ولم يحصل بيننا اي اتفاق ولم نستلم منهم اي دعم واسألوهم لو قالو ادونا .
    ويافرده نحنا مافينا عرقا فيهو سوس
    والعااااااااااااااارفو قولو وماتخاف
    ماضاغت مواعين الحوار

[/quote]
    الخ العزيز وائل .
    انا دايرك تعرف ان انت الواجه الرسمية للرابطة والناس في الحلة ما زي الناس برة يعني شغل النقابات وكلان تصريح رسمي وتصريح شخصي ماكل الناس بتفهمو......
    نحن لسة بنعاني من مشكلة احترام الراي الاخر لسة يا وايل على الكلام دا.....
    يعني انت واجهة ورسميا اوغير رسميا ابتعد عن التعرض لاي طائفة او فئة مهما كان خلافك معاها لغاية ماتسلم امانتك........
    زي ماقلت ليك شغل الرسميات الباخر الشغل ما في داعي ليو يعني تمش تسا عن دعم الموتمر البطني امش اسال وما تقول اتكلمو بي ورانا ولابطريقة غير رسمية ......اسال عبدالله وما تتعالى على السؤال انت قاعد في مكانك دي عشان تقدم .
    لو ما قادر تسال الناس الجووووووة الرابطة الا باجتماع رسمي واجتماع مع ناس الحلة دي مشكلة يااخويييي............
    عليكم الله فكونا من برتكولات العمل النقابي دي نحنا دايرين عمل.
    عبدالله اكد انو تلقى اتصالات للدعم رايك شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المهم تمشي ياوائل للدعم دا اذا في زول قالو عندو امشي خسران شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما انتت جاي للسك.؟..لكن تقعد وتقل ما اجتمعو بي!!!!!!!
    لو كان بتتلم كدا ماكان في غلب
    والله من وراء القصد
    عوض دندش
    عوض دندش
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف عوض دندش الأربعاء مايو 18, 2011 3:23 pm

اولا سأرد علي السيد دندش

ياخوي لا انت كلامك صاح ولا كلام خالد صاح وللعلم خالد قافل تلفونو من الصباح انا بضرب ليه ليه؟؟وللمرة المئة الرابطة لم تتلقي اي دعم ولم تجتمع حتي الان لا بالمؤتمر الوطني لاغيرو ،ولابسأل محمد ولا بسأل عبدالله فنحن جسم نقابي منظم واي اجتماع مع اي جهة بتم بتكليف من المكتب التنفيذي وده العرف النقابي وكل المكتب عارف كده والرابطة ماكلفت اي عضو للجلوس مع المؤتمر الوطني ولا المؤتمر الوطني جاء قال داير اجتمع بالرابطة والكلام ده واضح زي وضوح الشمس وبعد ده الا يكون اصلا عندك فينا راي وبعدين ياخ ماتقول الاسماء وتريحنا وليه ماداير تنشرها وخلاص يعني الوقت المناسب جاء والكلام جرا
    اولاً : كلامى ياتو الماصاح
    ثانياً ك انت راجل غير مسئول ولاتستطيع تحمل المسئولية طالما انك لاتقدر على مواجهة حتى الاعضاء اللذين معك سوى فى الرابطة او النادى
    ثالثاً : كلام اللف والدوران الذى تعمل فيه ليس من مصلحة القرية لانك انسان غير واضح
    رابعاً : كلامك المكتوب هذا يؤكد انك احد الرافضين للدعم من المؤتمر الوطنى واذا كان ردك غير ذلك فلماذا لاتستطيع سؤال اقرب الاقربيين اليك وهو اخوك
    اخيراً ارجو منك العمل لصالح القرية وبلاش برتوكلات لجان ان كنت فعلاً تحب الخير لقريتك
    احمد للمرة الثانية ذكر لك ان ناس المؤتمر اجتمعوا معاكم وقال ليك اسال عبدالله اذا انت ليس من اللذين يحضرون الاجتماعات ياأمين العلاقات الخارجية اذهب لعبدالله واساله اذا فعلاً بتريد مصلحة القرية
    بالنسبة لى انا هذا آخر رد ارده على كتاباتك لان الكلام معاك غير مجدى وغير مفيد لمصلحة القرية
    مع تحياتـى
    ود دندش
    ود دندش
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف ود دندش الأربعاء مايو 18, 2011 5:56 pm

منذ ايام وانا اتابع هذا الموضوع واتراقب ماهي محصلة كل هذا النقاش الذي لم ينتهي ولن ينتهي بهذه الطريقه فمن المفترض انو خالد في كلام يوضح ويذكر اسماء الذين رفضو ومن اين اتاء بهذا الكلام وهل من مصدر موثق والشي العرفتو انا من متابعتي للموضوع انو ناس المؤتمر اتصلو بي الاخ عبدالله مصطفي كما قال احمد صديق هل الاخ عبدالله اخبر الرابطه ام لا واذا اخبر الرابطه فمن الفترض كل االاخوه في الربطه ان يكون لديهم علم ولكن من حديث الاخ وائل قال لم يصل اي دعم يعني وائل ماعندو علم اذا وائل خارج الحسابات وتقع المسوليه علي عبدالله والناس ماتسال وائل تسال عبدالله مادام احمد متاكد انو اتصلو بيهو وتسال خالد الفتح النار وزاغ ولو صحي كان بهمو مصلحة الحله كان يقولو فلان رفض ولا يسكت والغلط ثم ثانياوائل مامفرضو اتكلم لو ماكان عارف حتي يتاكد وفي هذه اللحظه لاندري من نصدق ومن نكذب وبهذه الطريقه لن نتقدم خطوه واحده مالم نكن متاعونو وايادينا في بعض للتطوير القريه بعيدا عن اي تطرف وانا متاكد بسب هذه المشكله الصغيره بكون العمل توقف في النادي الناس نروجو من الاخوه الكرام اغلاق صفحة هذا الموضوع حتي تنهض القريه
    وسؤال اخير :بدات الرابطه العمل ببناء النادي بدعم اهل القريه هل كان سيتوقف العمل اذا لم يدعمه المؤتمر الوطني
    والله الموفق
    خالد عبد الرحيم بابكر
    خالد عبد الرحيم بابكر
    تكلاوي قليل النشاط
    تكلاوي قليل النشاط

مُساهمة من طرف خالد عبد الرحيم بابكر الخميس مايو 19, 2011 12:15 pm

السلام عليكم لكم المعزره اخواني لاني نسبة لبعض الظروف الدراسيه لم ادخل لهذا المنتدي منذ ايام فلكم المعزره مره اخري.

اريد اولا ان اثبت ان حديثي لم اكن اقصد به الرابطه بل قلت بعض الفائت .

سمعت من بعض الشباب ان الموؤتمر الوطني اتصل باالاخ عبد الله مصطفي لمشاورته في موضوع تشيد النادي ولم اولي ذلك الموضوع اهتمام .

وجلست مع الاخ مصطفي البخيت وسالته من ذلك الموضوع واخبرني بانه من غير الممكن قبول اي دعم من الموتمرالوطني وان كان الدعم من الحكومه فيجب ان يكون باسم المعتمد حقيقه هذا الموضوع استفزاني ولم اجد له مكان اطرحه فيه الا هذا المنتدي ولاكن انا لم اقل ان الرابطه التي قامت برفض هذا الدعم .
    محمد عوض الفكى
    محمد عوض الفكى
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف محمد عوض الفكى الخميس مايو 19, 2011 2:35 pm

شكرا الاخ خالد عبدالرحيم على حضورك وردك على الموضوع

ونفهم من ذلك انه مجرد نقاش بينك وبين مصطفى البخيت ولا دخل له بالرابطة من قريب او من بعيد وبما ان مصطفى البخيت ليس جزء من هذه الرابطة فالان يمكننا القول بانه قد حصحص الحق ويمكننا تصديق كل حرف قاله الاخ وائل وانهم لم يسمعو بهذا الدعم ولم ولن يرفضوه انا شخصيا توسمت خيرا في هذه الرابطة لانها رابط قامت بشى ملموس وليس كلام على الورق والمنتديات وانها قد قامت بخطوة فعالة عندما قامت بهدم النادي والشروع في بناءه وهذه خطوة ملموسة ونتمنى منهم بعد ان ينتهو من النادي التوجه مباشرة الىالمركز الصحي الذي هو ايضا من المرافق المهمة والتي تحتاج الى ايادي الشباب الطموح مثل ابناء هذه الرابطة سيرو وعين الله ترعاكم ولا تلتفتو الى مثل هذه الاشياء التي قد توقف العمل

بالنسبة للاخ خالد ايضا احسبك من الشباب النشطين والطموحين وان الحديث قد استفزك وطرحته على المنتدى وكلنا كنا في جانبك لاننا قد ايدنا جملة وتفصيلا اي دعم ياتي للقرية من اي جهة كانت وواضح في كلامك الاول ايضا انك لم تقحم الرابطة كجسم وانما طرحت الموضوع كموضوع عام للنقاش وشكرا لك على ذلك

عوض دندش
    عوض دندش
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

مُساهمة من طرف عوض دندش الجمعة مايو 20, 2011 1:29 pm

طيب يامحمدعوض زى مابتقول اى كلام قالوا وائل صحيح عايزين وعن طريقك انت يرد على كلام احمد صديق الذى اكد ان ناس المؤتمر الوطنى التقوا مع محمد يوسف وعبدالله مصطفى صالح وقد رفض وائل الاستفسار منهم
    wailkabor
    wailkabor
    تكلاوي نشط
    تكلاوي نشط

مُساهمة من طرف wailkabor الجمعة مايو 20, 2011 10:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
    رابطة طلاب وخريجي الجامعات والمعاهد العليا
    بيان توضيحي
    طلاب وشباب القرية الكرام
    انعقد اليوم الجمعة الموافق 20/5/2011 الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي وقد ناقش الاجتماع بعض الاجندة ولكن كان اهمها الموضوع الذي اثير في المنتدي وهو قضية دعم المؤتمر الوطني للرابطة وقد علمنا بان هناك من يقول ان الرابطة قد رفضت دعم المؤتمر الوطني وهناك ايضا من يقول ان الرابطة قد عقدت اتفاقيات سريه مع المؤتمر الوطني واستلمت دعم وايضا هناك من يقول ان المؤتمر الوطني قد اجري اتصالات مع رئيس الرابطة وسكرتيرة وعليه نؤكد نحن المكتب التنفيذي للرابطة بان المؤتمر الوطني لم يجري اي اتصال بنا وايضا نؤكد باننا لم نجتمع بالمؤتمر الوطني ولم نعقد معه اي اتفاقية علي الاطلاق.وهذا مالزم توضيحه للراي العام
    ودمتم
    الموقعون
    رئيس الرابطة
    محمد يوسف كبور
    الامين العام
    عبدالله مصطفي صالح

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 9:00 am