أبناء التكلة ابشر

عزيزي الزائر منتديات ابناء التكلة ابشر ترحب بكم .. فضلا اذا كنت غير مسجل فشرفنا بتسجيلك ؛

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أبناء التكلة ابشر

عزيزي الزائر منتديات ابناء التكلة ابشر ترحب بكم .. فضلا اذا كنت غير مسجل فشرفنا بتسجيلك ؛

أبناء التكلة ابشر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وللأوطان في دم كل حر يد سلفت ودين مستحق

المواضيع الأخيرة

» اصحاب الفضل
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالأحد مارس 16, 2014 7:35 pm من طرف نيازي مصطفى

» وفاة المغفور له بإذن الله العم صالح الطاهر
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالأحد سبتمبر 29, 2013 10:28 am من طرف Abdelwahid Salih

» شكر وعرفان
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالأحد يوليو 14, 2013 12:27 pm من طرف عوض الفاضل على

» بالمحبة000بالمعزة البينا بي اغلي الصلات
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالثلاثاء يناير 29, 2013 12:58 pm من طرف مرتضى محمد

» كلمات وعبر
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالثلاثاء يناير 29, 2013 12:31 pm من طرف مرتضى محمد

» في ذمة الله معلم الاجيال
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالإثنين يناير 28, 2013 7:53 am من طرف عادل عبد الواحد

» وفاة المغفور له باذن الله العم عبدالقادر ابراهيم فضل
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالسبت يناير 19, 2013 5:05 pm من طرف مرتضى محمد

» أعادة تاهيل مدرسة ابودجانة لمرحلة الاساس
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 6:06 pm من طرف عماد دراما

» الفينا مشهودة
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالإثنين ديسمبر 31, 2012 10:22 am من طرف ابراهيم ودالقاضي

» الصندوق الخيري
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالإثنين ديسمبر 31, 2012 6:50 am من طرف حسن الطاهر

» ذكرى الاستقلال لا الاستغلال
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالأربعاء ديسمبر 19, 2012 9:28 am من طرف مرتضى محمد

» أضاعوها وأي امة أضاعوا
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالسبت ديسمبر 15, 2012 5:16 am من طرف حسن الطاهر

»  الصندوق الخيري ياشباب
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالجمعة ديسمبر 14, 2012 11:43 am من طرف حسن الطاهر

» خزان الرصيرص علا الله شأن من علاك..
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالأربعاء ديسمبر 12, 2012 7:09 am من طرف awad idris

» خزان الرصيرص.. علي الله شأن من علاك
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 8:21 pm من طرف awad idris

» سوداني يحكي قصة حدثت له في كندا
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 6:14 am من طرف حسن الطاهر

» انت مملزمني حدي بس تشيل فوقي وتودي
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 3:39 pm من طرف husam

» شهداء النيل من هم دعونا نتذكرهم جميعا
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 2:17 pm من طرف المقداد حمد

» بدون تعليق
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 4:04 pm من طرف مرتضى محمد

» سيارة اوباما
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 5:55 pm من طرف مرتضى محمد

» توفى صباح اليوم المغفور له بإذن الله الاخ : صديق الحاج صالح
انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Emptyالإثنين نوفمبر 19, 2012 10:59 am من طرف د. حسين عباس

مكتبة الصور

انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Empty

انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع

د. حسين عباس
    تكلاوي متميز
    تكلاوي متميز

انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع Empty انا بدولة الامارات العربية المتحدة ... تحياتي للجميع

مُساهمة من طرف د. حسين عباس الأربعاء أبريل 21, 2010 3:16 pm

بحمد الله وصلت بالسلامة في مهمة عمل تستغرق عدة ايام

وفي معيتي صديقي الالماني المستر cuno von
    اتمني من الجميع تزويدي بهواتف الاخوة ناس التكلة حتي اطمئن علي حالهم واحوالهم
    وخاصة تلفون شقيقي من الطفولة صلاح محمد الامين
    تحياتي للجميع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 11:04 am